menu
keyboard_backspace اختر الدولة

رينو سانديرو الجديدة . . سيارة مثالية للأسرة بتصميم انيق ومحرك قوي

تعد رينو سانديرو سيارة حسنة السمعة و الاعتمادية وايضا تتميز بمعدل منخفض من استهلاك الوقود فى فئة البنزين ، وهي من السيارات ذات السعر المناسب والتصميم الانيق . 

محرك 1.6 لتر

تتمتع رينو سانديرو بمحرك 1.6 لتر بنزين من 16 صباب بقوة 110 حصان ، ويتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك ، فيما يبلغ طول السيارة 4.058 متر وعرضها 1.994 متر وارتفاعها 1.518 متر مع صندوق خلفي سعة 320 لتر. وتقدم السيارة بضمان 3 سنوات أو 100 ألف كم. 

 

تجهيزات خارجية

وتتمتع السيارة بتجهيزات خارجية مميزة تشمل اكصدامات أمامية وخلفية بلون السيارة , تطعيمات كروم على الشبكة الأمامية , مقابض الأبواب و مرايا الرؤية الجانبية مطلية بلون السيارة , عجلات حديدية مقاس 15 بوصة مع أغطية عجلات أو جنوط رياضية مقاس 15 بوصة حسب اصدار السيارة.

عناصر السلامة

كما تأتي السيارة بتجهيزات سلامة تشمل نظام منع انغلاق الفرامل ABS مع EBD , وسادة هوائية للسائق و الراكب الأمامي يمكن ايقاف عملها , أحزمة امان خلفية ذات نقاط تثبيت ثلاثية , إشارات الإنعطاف مدمجة في المرايا الجانبية و نظام ايموبيليزر للحماية ضد السطو والسرقة. 

 

الكماليات

أما الكماليات التي تأتي بها السيارة ، فتتنوع ما بين عجلة قيادة آلية المؤازرة , عجلة قيادة يمكن تعديل ارتفاعها , كمبيوتر رحلات مع مبين لمتوسط استهلاك البنزين، متوسط السرعة و المسافة المتبقية , مصابيح ضباب امامية , مصابيح للإضاءة النهارية المستمرة, مرايا الرؤية الجانبية يمكن التحكم بها كهربائياً , تكييف هواء يدوي أو أوتوماتيك , نظام غلق مركزي مع ريموت كنترول .

التحكم في الراديو

كما تأتي بنظام التحكم في وظائف الراديو من خلف عجلة القيادة , زجاج كهربائي في الأمام , كراسى خلفية يمكن طيها, زجاج كهربائي في الخلف , عجلة قيادة مكسوة بالجلد , حساسات ركن خلفية , إمكانية تعديل ارتفاع مقعد السائق وراديو CD/MP3 و USB و بلوتوث و AUX. 

 

التصميم

وتتمتع السيارة بتصميم مستوحى خاصة في المقدمة الأمامية من تصميمات رينو الجديدة مع التركيز علي القوة والجودة والأناقة المتمثلة في الشبكة الأمامية مع الفوانيس الأمامية والأنسيابية للسيارة من الأجناب للنوافذ لحواف الإطارات. وتعتبر سانديرو من السيارات العائلية المخصصة للقيادة داخل المدن وعلى الطرق السريعة وبالرغم من سعرها المناسب لسيارة ذات حجم صغير جهزت بـ 5 مقاعد مريحة وهيكل عصرى أعطاها مظهر أنيق مع القوة والصلابة. 



مواضيع ذات صلة

وكيل أوبل يطلق سيارة أوبل كورسا فيس ليفت بمصر 

بسعر يبلغ مليون و300 ألف جنيه, الكشف عن نسخة الفيس ليفت من طرازات أوبل كورسا الجديدة في السوق المصري. 

أنباء عن ظهور جيلي امجراند 7 الجيل الجديد بمصر

هل يعني تواجد جيلي امجراند 7 الجيل الجديد في قوائم السيارات المرخصة بمصر خلال مارس الماضي أن التوكيل يجهز لطرحها في مصر ؟

تعرفوا على أهم سيارات MG المتاحة بالسعر الرسمي في مصر

عدد من سيارات MG متاحة بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس حسب رصد هتلاقي في سوق السيارات. 

من جديد : أنباء عن قرب طرح هيونداي إلنترا AD تصنيع محلي بمصر

استبدال قريب لتصنيع سيارات هيونداي إلنترا HD في مصر بالجيل الأحدث هيونداي إلنترا AD المصنعة بالسوق المحلي.

جلوبال أوتو تطلق الجيل الجديد كليًا من BMW X2 ونسختها الكهربائية  BMW iX2 

BMW X2 الجديدة كليًا الناقل الرسمي لـ"علي فرج" و"نور الشربيني" المصنفَين الأولَين عالميًا خلال بطولة الجونة الدوليّة المفتوحة للإسكواش.

مواصفات مرسيدس EQS 2025 الكهربائية في مصر خلال الفترة القادمة

يعرض موقع مرسيدس في مصر سيارة مرسيدس EQS 2025 الكهربائية والتي تأتي بتفاصيل مميزة وتصميم مختلف.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن