menu
keyboard_backspace اختر الدولة

رينو تكشف عن أركانا وتاليانت في السوق السعودي

قامت رينو في معرض الرياض للسيارات بالكشف عن طرازات أركانا الجديدة وتاليانت بعد أن أصبحت شركة الوعلان التجارية الموزع الرسمي لمجموعة رينو.

 

 

الوعلان تطرح طرازات جديدة من رينو في السعودية

كشفت شركة الوعلان التجارية، الموزع الرسمي لمجموعة رينو في المملكة، عن أحدث موديلاتها خلال مشاركتها في معرض الرياض للسيارات الذي أقيم في صالة المملكة بالرياض في الفترة من 5 إلى 9 ديسمبر 2023.

 

طرح رينو أركانا وتاليانت في السوق السعودي

ويتميز الطرازان الجديدان اللذان سيتم طرحهما للسوق السعودي لأول مرة، رينو أركانا ورينو تاليانت، بتصميمهما الفريد وتجهيزاتهما المتطورة وتقنياتهما المتقدمة، والتي تتوافق مع احتياجات العملاء وتطلعاتهم في المملكة. .

 

فهدالوعلان يؤكد أهمية المشاركة بمعرض الرياض للسيارات

وقال فهد الوعلان، رئيس مجلس إدارة شركة الوعلان التجارية: “يسعدنا أن نعلن عن مشاركتنا في معرض الرياض للسيارات إلى جانب شريكنا الجديد رينو. يمثل هذا التعاون خطوة مهمة نحو توسيع أعمالنا في المملكة العربية السعودية وتنويع عروضنا في السوق. وقد تم تصميم الطرازات المبتكرة التي كشفنا عنها اليوم لرينو لتلبية احتياجات ورغبات عملائنا السعوديين المتطورة، وتزويدهم بمركبات عالمية المستوى من رينو”.

 

أهمية كبيرة للسوق السعودي لمجموعة رينو

وعلق جيروم بانود، المدير العام لعمليات رينو في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ: “يسعدنا أن نعلن أن عملائنا في المملكة العربية السعودية يمكنهم الآن الاستمتاع بموديلات رينو التي تلبي احتياجاتهم. ويحظى سوق المملكة العربية السعودية بأهمية كبيرة بالنسبة لمجموعة رينو، ولا شك أن شراكتنا مع مجموعة الوعلان ستقودنا إلى رحلة ناجحة في عرض تشكيلة رينو المبتكرة.

 

رينو أركانا

ينتمي طراز رينو أركانا إلى فئة الكوبيه المدمجة متعددة الاستخدامات، ويتميز بتصميمه الخارجي الرياضي الأنيق والشبك الأمامي الجريء الذي يحمل شعار رينو الجديد. ويبلغ طولها 4,568 ملم، وعرضها 1,821 ملم، وارتفاعها 1,571 ملم، وتبلغ قاعدة عجلاتها 2,720 ملم، مما يضعها في فئة C-SUV. كما تميزها بمقصورتها الواسعة والأنيقة. كما تقدم رينو أركانا للمستهلك بالفئات التالية: Evolution، وTechno، وEsprit Alpine.

 

وتمتلك رينو أركانا محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر يولد قوة 155 حصانًا عند 5500 دورة في الدقيقة. وتستطيع السيارة التسارع من الثبات إلى 100 كم/ساعة خلال 9.1 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 205 كم/ساعة.

 

رينو تاليانت

تم تصنيع رينو تاليانت على منصة CMF-B لتحالف رينو ونيسان وميتسوبيشي. وتتميز برحابتها مقارنة بالسيارات المنافسة في فئتها، إذ يبلغ طولها 4396 ملم، وعرضها 1848 ملم، وارتفاعها 1501 ملم، وقاعدة عجلاتها 2649 ملم. وتبلغ سعة صندوقها الخلفي 528 لترًا.

لدى رينو تاليانت فئتين، Evolution وTechno، يتضمنان نظام الدفع بالعجلات الأمامية. تحتوي على محرك اقتصادي سعة 1 لتر تيربو، 3 سلندر، قوة 100 حصان، وعزم دوران يصل إلى 160 نيوتن متر، وناقل حركة يدوي 6 سرعات، وعزم دوران أقصى 142 نيوتن متر، وناقل حركة متغير السرعات CVT.

 

رينو ميجان إي تك

وعلى الرغم من أن سيارة ميجان إي-تيك الكهربائية ليست من بين الطرازات الجديدة التي يتم إطلاقها في السوق السعودية، إلا أنها تعد دليلاً على خبرة رينو في عالم السيارات الكهربائية. طبقت رينو لغة تصميم جديدة: "تقنية حسية". تتميز بتصميم مبتكر ومدمج من الخارج ومساحة واسعة وفريدة من نوعها من الداخل. وتجمع أبعادها بين مواصفات سيارات الهاتشباك الكروس أوفر. تحتوي سيارة Megane E-Tech الكهربائية على مقابض أبواب مخفية وعجلات مقاس 20 بوصة. ويبلغ طول سيارة ميجان E-Tech الكهربائية 4,200 ملم، وعرضها 1,860 ملم، وقاعدة عجلاتها 2,685 ملم، وارتفاعها 1,505 ملم.

 



مواضيع ذات صلة

خصم 25% على قطع غيار هوندا في السعودية 

وكيل هوندا في المملكة العربية السعودية يطلق عرض جديد على قطع الغيار عند زيارة أحد مراكز الشركة.

شركة كانو تدخل سوق السيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية بقيمة 30 مليار دولار

تستفيد شركة Canoo من سوق السيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية، والذي يُقدر أن يبلغ إجمالي أكثر من 30 مليار دولار.

أقساط سيارات فورد في السعودية بمناسبة عيد الفطر

وكيل فورد في السعودية شركة محمد يوسف ناغي تعلن عروض عيد الفطر , والتي تشمل أقساط مميزة لعدد من السيارات . 

1079 سيارة كيا موهافي مطلوبة للاستدعاء بالسعودية

مشكلة تحدث في سيارات كيا موهافي مرتبطة بالوسائد الهوائية وبطانة السقف الداخلية , تقود لحملة استدعاءا لأكثر من 1000 سيارة.

عرض جديد من نيسان في السعودية للسيارات خارج الضمان

بترومين وكيل سيارات نيسان في السعودية تطلق عروض في رمضان لصيانة السيارات وخدمات العناية بالسيارات في الفترة الحالية. 

تعرفوا على قيمة أقساط شيفروليه كابتيفا في السعودية خلال عرض رمضان

الجميح للسيارات وكيل علامة شيفروليه في السعودية يطلق عروض رمضانية على طرازات شيفروليه كابتيفا 2024. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن