menu
keyboard_backspace اختر الدولة

آتوس . . سيارة هيونداي الصغيرة بسعر يتراوح بين 36 و58 ألف جنيه

من السيارات الصغيرة التي كانت هناك بعض الأسئلة والاهتمام بها في سوق السيارات المستعملة ، موديل هيونداي آتوس صغير الحجم الذي يعتبر سيارة جيدة للشراء في الوقت الحالي وفي ظل الأسعار المجنونة.

ظهرت هيونداي آتوس لأول مرة في 1997 بمحرك 1 لتر

تعرف هيونداي آتوس في بريطانيا باسم أميكا كما تعرف باسم دودج أتوس في المكسيك ، وهي سيارة مدن قدمت لأول مرة في 1997 ، بينما كان الجيل الثاني من السيارة في 2003 . وتحمل السيارة محرك 1 لتر رباعي الأسطوانات مع نظام حقن مباشر للوقود ونظام تشخيص ذاتي للمحرك ، بينما يقترن المحرك بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أو أوتوماتيك اختياري من 4 سرعات. 

محرك أتوس يولد قوة تبلغ 58 حصان مع سرعة 137 كم\ساعة

وتبلغ قوة المحرك 58 حصان وعزم دوران 89 نيوتن.متر ، مع انبعاثات كربونية 161 جم\كم مع سرعة قصوي تبلغ 137 كم\ساعة وتسارع حتي 100 كم\ساعة من الثبات في 20.7 ثانية. كما تعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي ويبلغ طولها 3.561 متر وعرضها 1.519 متر وارتفاعها 1.570 متر مع قاعدة عجلات بطول 2.380 متر وسعة تخزين في الحقيبة الخلفية تبلغ 221 لتر.

الجيل الثاني من هيونداي آتوس تميز بتغييرات كثيرة وجود أعلي

أما الجيل الثاني من السيارة فقدم منذ 2005 الي 2008 مع تغييرات وجودة في المقصورة ولمسات أفضل في الداخل مع قفل مركزي ونوافذ كهربائية وناقل حركة أوتوماتيك اختياري . كما حملت السيارة محرك 1.1 لتر ييف 4 أحصنة اضافية عن السابق لتبلغ قوة السيارة 62 حصان وعزم دوران 97 نيوتن.متر . 

أسعار هيونداي آتوس تتراوح بين 36 و 58 ألف جنيه

ويبلغ متوسط سعر آتوس موديل 1998 في سوق السيارات المستعملة قرابة 36 ألف جنيه وصولاً الي موديلات 2008 التي بلغ متوسط سعرها 58 ألف جنيه. وزاد متوسط أسعار موديلات 2008 قرابة 3 آلاف جنيه في خلال شهر واحد ، بينما زاد متوسط سعر موديل 1998 قرابة 5 آلاف جنيه ما بين بداية العام ونهايته في 2016.   



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن